إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه



+1ما في اشي بزعج كلشي ايجابي
سلبيات إلي ما بجربو بخسر
شريتو جديد استعملتو شهر
البطارية قوي وتقعد معاك حتى اليوم الكامل والكاميرا مشألله
يسخن لما تشغل العاب قوية
همام شاقان | سنوات الاستخدام: 1
صراحة هاتف لا يصدق
واسطوري
ومناسب للفئة الاقتصادية
لا يوجد به اي سلبيات
هاتف مناسب لمن لديه مال قلبل

متجر الفريدو - تعاملاتي كلها واتس | سنوات الاستخدام: 1
الهاتف لا يوجد به اعطال ولا يوجد به تغييرات
لا يوجد
بسم الله الرحمن الرحيم
الهاتف في حاله ممتازة جدا سبب البيع شراء او بدا على ايفون يوجد مع الهاتف الكرتونه والشاحن الاصلي
قابل للبدل على ايفون x/xs/xs max
قابل للتفواض
ممتاز جدا جدا
لا شيء
جديد غير مستعمل
Sabreen hashem | سنوات الاستخدام: 1
لا يوجد ايجابيات
بعلق كتير
اشتريته جديدبس كلو كذب
كمره واداء
ما في سلبيات
لا ما مستخدم
جديد تلفون

محمد مقدادي | سنوات الاستخدام: 2
سماكه قليله وشكل جيد جدا
غيرت الشاشه فقط
انصح الكل بهذا الموبايل
MahmodZawati | سنوات الاستخدام: 4
هاتف قوي قوي جداً
لا يوجد سلبيات
للاسف لا
member161609554017 | سنوات الاستخدام: 2
سريع معالج جيد جدا
سعة التخزين و الكاميرا
ahmad al qaseer | سنوات الاستخدام: 5