إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
لا يوجد
بترية ضعيفة

libyanCrew | سنوات الاستخدام: 2
جهاز ممتاز وشكله جميل وحصري في جميع حالات وضوح كامره وسريع بالاستخدام
نعم توقفت سماعه الحاكيه وخلل في السماعه الرئيسيه لم اصلحه بعد
نعم مستخدم انصح الجميع باستخدامه
كرارالبصراوي | سنوات الاستخدام: 5



الكاميرات
التصميم
النظام
مع درجه الحراره يسخن التلفون
عادي لو كان مستعمل
ياسمين جلاجل | سنوات الاستخدام: 5
جيد ف الاستخدام
لا يوجد
wafaa swidan | سنوات الاستخدام: 2
Very good
No thing
mohamed | سنوات الاستخدام: 2
ميزات الكمر وفي لعب العاب في كل الحلات
لتعرف عنهو
محمد فوزي | سنوات الاستخدام: 2
مريح في الاستخدام ومتطور
لا يوجد
نعم استخدام بسيط انصح باستعماله

Shopping | سنوات الاستخدام: 1
كثير من المزايا
لا يوجد
لا للأسف

سيـف وخنجـر | سنوات الاستخدام: 5
رائع جدا
لايوجد
نعم مستعمل
شي جيد جدا
لا يوجد
لا شكرا ابل
مصطفى بكر | سنوات الاستخدام: 3
