إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
عملي وأنيق الشكل وسهل الاستخدام الموديل جديد والتقييم ممتاز
لا يوجد
كويس جدا
البطاريه منخفضه
لا جيد جدا

مصطفىالزيود | سنوات الاستخدام: 1


سريع وعملي
تكاد تكون معدومه
ممتاز
ابو علاء | سنوات الاستخدام: 5
يعمل بشكل افضل
لالا سريه شغله

متجر محمدالحاج | سنوات الاستخدام: 3
خفيف و سريع
لا يتناسب مع التحديثات الجديده
اخذته جديد
جميع شرائح المجتمع
MAZENALQASSABI | سنوات الاستخدام: 5
يتحمل الاستعمال طويل المدى
بطارية ٦٤ جيجا جدا قليلة
LmyaSayyd | سنوات الاستخدام: 4
يتحمل كل شيء
الحساس لم يعمل بصمة الوجه لا تعمل مساحة التخزين قليلة جدا
مستخدم
عصام كليب | سنوات الاستخدام: 1
اخترته استخدام شخصي
يعمل بشكل افضل بكل التطبيقات تقريبا
يحمى بسرعة
كان مستخدم لكن شبه جديد
الكاميرا
المعالج
الامان
ارتفاع الحرارة في الصيف

TalibA. | سنوات الاستخدام: 8


أداء معالجه جدا ممتاز و إطاراته مستقرة على أغلب الألعاب الضخمة
شكل جدا جميل و فخم
نضام جدا سلس و جدا رهيب و فخم
قطعه متوافرة بشدة في السوق
كمرا جدا قوية تصور فيديو بدقة 4k 60fps
مسكته جدا مريحة و بسولة تستخدمه بيد واحدة
شاشة ألوانها جدا جميلة و دقتها جدا عالية
بطارية جدا سيئة تحتاج تشحنه فاليوم أكثر من مرة
الحرارة جدا مزعجة خصوصا في الألعاب و أثناء التصوير
تضطر دائما تاخذ معاك باور بانك
بعض المهام في النضام من المعقدة أنك تسويها مقارنتا بالأندرويد
لاقط الوايفاي فيه مو أحسن شي
بيتوقف التحديثات عنه عما قريب و بعد مدة بيصير مو كل التطبيقات تتحمل عليه
تحميل البرامج المهكرة جدا صعب و فيه تضحيات إذا بتستخدم جل بريك بينما في الأندرويد جدا سهل
و المساحة جدا قليلة
إذا كان بإمكانك تتحمل عيوبه الأساسية إلي هيه الحرارة و البطارية فأنصحك فيه بشدة لأنه جهاز سفاح من ناحية الأداء و الفخامة

⟢ PC TIME ⟣ | سنوات الاستخدام: 4