إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جيد جدا هاتف عنلي
لا يوجد
عليالابرق | سنوات الاستخدام: 3
كاميرا جميله جدا
غير مستهلك
اداء جبار مقابل لقيمه رمزيه قليله
لا يوجد
انصح ب 256 قيقا
مستعمل جيد
hthtbr
علي فؤاد | سنوات الاستخدام: 11
رخيص مقارنه ب الآيفون وبنفيد ف التصوير
البطاريه
سفيان العزومي | سنوات الاستخدام: 2
