إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
هاتف امن وجيد
لا يوجد
كلا لا يوجد
محمود خالد | سنوات الاستخدام: 4
جميل سريع جدا
مافي ابدا سلبيات
انصح الجميع احسن من 13 صراحه واخذته مستعمل
بو محمد | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز
عمر بطارية غير منتظم
13 برو ماكس افضل
معتزالطيرة | سنوات الاستخدام: 4
ممتاز
لايوجد
مستعمل
محمد خالد محمود | سنوات الاستخدام: 4
عملي للغايه
لا يوجد شئ
جديد للغايه
Nail Ahmad | سنوات الاستخدام: 3
مليح هلبا
سعره غالي
جديد نضيف هلبا سعره غالي
LOBO34654 | سنوات الاستخدام: 23
من احسن الاجهزه
البطاريه سيئه
Jorryomar | سنوات الاستخدام: 40
تصميمه حلو صوره البورتريه حلوه سلس ب الاستخدام
شتري سامسونك التره و لف راسك و نام
ابنالبصره | سنوات الاستخدام: 2
سعته تخزينه وكاميراته ممتازه
ممتاز
member-1714782060.6124394 | سنوات الاستخدام: 2
لأنة ممتاز في كل شي
ممتاز في اداؤة
كان مستخدم من قبل
محمد بكر الزمار | سنوات الاستخدام: 1
