إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سريع وذاكرة جيدة
لا يوجد
ءلحمدءلله | سنوات الاستخدام: 1
صدقا جهاز رووعه كامل بالمواصفات واستخدام سهل يبقى معك طول العمر انصح الكل بشرائه
لا يوجد سلبيات اذا قمت المحافظه عليه

nadeen alhalabyالحلبي | سنوات الاستخدام: 5
سريع جدا
بسخن كثير
AhmadAlqassas | سنوات الاستخدام: 1




كل شيء فيه مثالي
لا توجد اي سلبيات
SELLER - PHONES | سنوات الاستخدام: 23
ممتاز مساحة تخزين حلوة كل شي حلو
ولا سلبية
ناصر الاحبابي | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز
ممتاز
ممتاز
محمد الخطيب | سنوات الاستخدام: 4
جذاب و مريح في اليد و عملي
البطارية
عبد الرحيم | سنوات الاستخدام: 1
موبايل جيد حجم مناسب تقنية جيدة كاميرا جيدة
لايوجد
لايوجد
Haitham M Odeh | سنوات الاستخدام: 3
كاميرا سينامائية بدقة وجودة عالية
تصميم عصري وجميل
لا يوجد سلبيات بالنسبة لي
كاميرا عالية الدقة
وتصميم عصري وجميل
ولون جميل جدا
زين العابدين تيسير | سنوات الاستخدام: 1
عمر بطاريه جيد
تلفون ممتاز
شاشه ممتازه
لون الجهاز بترولي رائع
نظام جميل ولا يتعطل
لا يوجد
رمضان قاسم | سنوات الاستخدام: 1




