إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه



+2بطاريه حلوه وكاميرا حلوه
لا يوجد
لا لا ملاحظات
Mohamed Ayman | سنوات الاستخدام: 1



كرتونه وضمانه وبدون خدوش ولبطاريه 100 مع ضمان لوكيل ولمحل
مافي اي سلبيه الهاتف وكاله


تليفون جديد
مافيشي شي التليفون مسكر
Abdi Haroos | سنوات الاستخدام: 1

هاتف سفاح من كلشي من ناحية تصميم ولمس وكاميرا تجنن كلشي بيه يجنن اشجع الكل بيه واحلا من البرو والبرو ماكس
لم ارى سلبيات
انصح الجميع به
waleed aldaja | سنوات الاستخدام: 1
جذاب وعملي
لا يوجد
رأفت علوان | سنوات الاستخدام: 1
السرعه
عمر البطاريه

mohammad | سنوات الاستخدام: 1
الكاميرا ممتازة
البطارية لا تدوم طوال اليوم
ahmadalho | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز
بدون سلبيات

mohamed 777 | سنوات الاستخدام: 1
اختاريت الايفون ١٦ العادي لان شكله مميز وجذاب
يفقد شحن بسرعة
Mohammed | سنوات الاستخدام: 1
الميزات هي action button and other really cool stuff about it
مافيه اي سلبيات
