إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
الهاتف في حاله جيده
هناك خدش خفيف جدا على زاوية الكيمرا لا يوثر على التصوير ولا على الشكل
كل شئ فيه ايجابي بالذات الكاميره
حرفيا جهاز بلا سلبيات
ABDULSALAM | سنوات الاستخدام: 1

مميز سريع كاميرا صافيه مميزه
لا يوجد
رائع جدا
اداء خرافي جيد يتحمل ضغط العمل والبطارية خفيف للحمل
مساحة تخزين اي كلاود
MajedMusleh | سنوات الاستخدام: 6

1- التصميم الجميل
2- الشاشة الكبيرة
3- الأداء المميز
1- كنت اتوقع ان يكون اداء البطارية افضل
لا يوجد
خلدوننصيرات | سنوات الاستخدام: 1
لانه جديد
لا يوجد
RaidAlWagfi | سنوات الاستخدام: 0
فنان الجوال
مافيه
ali hussain | سنوات الاستخدام: 1
جيد
كثير
جيد
كثير

عبد الله محمد غريب | سنوات الاستخدام: 90
سهلة الاستخدام ومريحة
Easy and smooth
لايوجد اي سلبيات
Nill
marwan albalushi | سنوات الاستخدام: 0

iPhone
١٦
قوة بطارية 100
جيبي١٢٨
member160396674125 | سنوات الاستخدام: 1

