إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
الهاتف في حاله جيده
هناك خدش خفيف جدا على زاوية الكيمرا لا يوثر على التصوير ولا على الشكل
انا بستخدم ايفون بشكل عام
لا يوجد

Moh'd Jardaneh | سنوات الاستخدام: 2
love me
لا يوجد
لا يوجد
لانه جميل
لانه جميل
كل حالاته
لا شيئ
لا
لا لن انفق
محمد عبابنه | سنوات الاستخدام: 1
سهل وممتع بالاستخدام
نظام مغلق
Mustafa Albayati | سنوات الاستخدام: 1
فخم بكل معنى الكلمة
لا يوجد
لا يوجد

راكانمحمود | سنوات الاستخدام: 1
كل شي ايجابي الكميرا والبطاريه والتحمل والرام
لايوجد
لا يوجد
Mohmed | سنوات الاستخدام: 10
كل شئ فيه ايجابي بالذات الكاميره
حرفيا جهاز بلا سلبيات
ABDULSALAM | سنوات الاستخدام: 1

جهاز راقي جداً يلبي احتياجات المستخدمين من ناحية الاداء والكاميرات والبطارية والتصميم
لا يوجد اي سلبية في التليفزيون

وميض رياض | سنوات الاستخدام: 1

