إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
٥ سنين و البطارية للان حلوة و اكل خبط و وقع كثير حتى على الزفت (مع شاشة حماية) و للان مو مخدوش حتى الحمدلله و الكاميرات و الشاشة حلوة
اما المعالج جيد جدا للاستخدام العادي بس للمونتاج و الالعاب لا بأس
بس للاسف وقفت التحديثات عليه و ما عادت تنزل فما انصح فيه ٢٠٢٥ الا اذا كان بسعر مثلا ٣٥ دينار
موبايل جيد للي استخدامهم عادي باقل سعر
+ ما يدعم الشبكات 5G
محمد التجار | سنوات الاستخدام: 5
quality perfect ?
قوة الشاشة لا تتحمل
احمد ماجد عطا عبدالله | سنوات الاستخدام: 6

حجم الشاشه وسلس ف الاستخدام وبطارية جيده
نظام متوقف عنه التحديثات
جديد
لا انصح به حاليا بسبب توقف تحديثات عنه

ᴮⁱⁿ ᴬʰᵐᵉᵈ | سنوات الاستخدام: 4
اخترته لان سهل الاستخدام للبرامج ولا يوجد تعقيدات
يعمل بشكل ممتاز في كل الاحوال
لا توجد عدا حاليا فيه اشكالية في الشاشه
افضل ان يكون هناك حوافز من الشركة المنتجه سامسونج للزبائن كونهم محافظين على تلك الماركة
الكاميرا ? واسعة التخزين
في بعض الاحيان الموبايل يعلق وحراره الهاتف ترتفع والبطاريه تفرغ قليلا ليس بكثير
member1631211465100 | سنوات الاستخدام: 1
كاميرا ممتازه
لا يوجد
لا يوجد
hanan Nihad | سنوات الاستخدام: 1
خفيف
ورفيع
ومواصفات عالية
وسرعة
وسعر مناسب
الكاميرا الاماميه الجودة ليست ممتازه

المهندس اشرف مصطفى | سنوات الاستخدام: 3
بطاريه5000
6 قيقا رام
128 مساحه
فيه ميزات ممتازه جدا
انصح ب شرائه
لا يوجد
تصميم رائع شاشه سلسه
لون جميل كاميرا جميله
عمر البطاريه طويل
لا تنفذ سريعا
جهاز سلس
لا يوجد

mohamed adel | سنوات الاستخدام: 1
الكاميرة دقة ممتازة
والالعاب يشغل فريمات عالية
والبطارية قوية
لا يوجد

