إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جميل الاستخدام
لا سلبيات

شغل خاص | سنوات الاستخدام: 3
انصح الجميع
لااا يوجد
فل الفل
سعة ممتاز للاستخدام البسيط
لايوجد
لا يوجد

duaaganmmaha | سنوات الاستخدام: 3
جيد من جميع النواحي
لا يوجد
member161980391751 | سنوات الاستخدام: 1
سريع وبطارية رائعة
لا بوجد
جديد غير مستعمل
نعم انصح
MahmoudAlmasri | سنوات الاستخدام: 5
ممتاز
بطيء وضعيف
حسن قاسم | سنوات الاستخدام: 2
عملي ممتاز
لا يوجد
ممتاز

ЎÃŜẸẸŇ | سنوات الاستخدام: 23
هاتف عملي ويفي بمتطلبات الاستعمال الشخصي وإمكانيات جيدة
لا أرى في سلبيات بالنسبة للاستخدام الشخصي بإستثناء ميزة الذكاء الاصطناعي
ممتاز جدا اتمني ان يتم تطوير نظام التشغيل فيه وإضافة ميزة الذكاء الاصطناعي
Abd Elhadi Osman | سنوات الاستخدام: 4
البطارية سعة6800 ملامبير
لا يعلق ..ولا على اي تطبيق
سرعة الاداء
بعمل في كل الأحوال
الكاميرا فقط ليست بجودة s
مراقبة الشاحن
لم أنفق اي دينار عل الإصلاحات والضيانة
لا لم يكن مستعمل ..اشتريته جديد
انصح به كل من ساعات عمله طويله لانه يتحمل ضغط عمل
علي قد الحال
مايتحملش اميه
للأمانه مستخدم

احہمدسرت | سنوات الاستخدام: 3
