إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه



+4عملي ويتحمل الضغط وسعره اقتصادي وبرمجية سهلة التعامل وجهاز معروف ومجرب من الكثيرين.
بعض التطبيقات لاتعمل على هذا الجهاز ولا يمكن تحميلها.
يوجد تعليق خفيف للجهاز
لاحظت احيانا ان بطاريته تسخن لكن طبعا في درجات الحرارة المرتفعة.
اشتريته جديدا ولم يكن مستعملا او مجددا
TheSharkdady | سنوات الاستخدام: 1
يعمل بشكل رائع
لا توجد سلبيات

عيسى الحمايده | سنوات الاستخدام: 5
ينفع لتصميم والالعاب نفس ببجي FPS 40 سعره واجد ممتاو اقتصادئي البطاريه لو تشحنها 80 تبقي وياك يوم ونص
ما انصح احد ياخده حق تصوير الصراحه مو داك الزود بس يمشي الحال
جهاز كويس
جهاز منيح
رائع لو البطارية تدوم طوليا

كافه أعمال النجارة والديكور | سنوات الاستخدام: 2

ممتاز
لاشي ممتاز
جديد ممتاز
احمد ابو عيد | سنوات الاستخدام: 3
هاتف ممتاز وشحنه ممتاز
لا يوجد
أداء ممتاز

Zakarea AlhatoAlhato | سنوات الاستخدام: 1



جهاز قوي جدا ومعالج ممتاز ويتحمل الصدمات
عمر البطارية
عمر البطارية
كل شي حلو
لا يوجد سلبيات
مساحهكبيره
سرعة
كاميرا رائعه
لا يو٠د
لا يوجد
جهاز سريع وممتاز
لا يوجد


