إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه



+2اخي العزيز الجهاز ما شاء الله تاخذه وتترحملي ما ناقصه شي بالة امريكي يعجز الوصف عنه ذاكرته 512 مكاني البصرة كرمة علي 07767774680
حبيبي اذا تعرف بل اجهزة دائمن بالة الامريكي ما وياه كارتون انطيك من عندي فقط كيبل هاي سلبياته فقط
محتاج الفلوس واريد ابيعه ما عندي اي مشكلة وانشاذ الله تتهنة بي
ايمن حسن | سنوات الاستخدام: 1
هذا الموبايل ممتازه حدا
البطاريه غير جيدا
mprouk 89 | سنوات الاستخدام: 2
حالته ممتازة كل شيء كويس
ما في جهة سلبية
من أجمل و أروع الأجهزة ك تصميم و كذلك مساحة و أداء وتصوير سواء Cinematic Video Shooting
أو حتى Micro Lens فيه شي جدًا رهيب ويفوق الوصف وماراح يعرف كلامي إلا من جربه أو تعمق بمواصفات العدسات وأداء الجهاز ??
هنالك ممكن بعض السلبيات منها عدم وجود مستشعر الIR بالجهاز بحيث حتى عند تثبيت تطبيقات الريموت للتحكم ببعض أجهزة التلفاز أو التكييف عن بعد لايمكنك وذلك لعدم وجود المستشعر وهذا كان الفارق الكبير عند انتقالي من أجهزة هواوي سلسلة الP إلى سامسونج سلسلة الS
بطاريه وكاميرا فوق الممتاز
لا يوجد الحمدلله
Omar osama | سنوات الاستخدام: 3
عملي وسهل
لا سلبيات لدي
Red Rose | سنوات الاستخدام: 2
حجم الشاشة
الأداء
الكاميرا
لو يكون انحف شوي يكون أفضل

qaisalwahshi | سنوات الاستخدام: 1
قوي و سريع و ينفع ك تلفون و ينفع ك شاشة كبيرة تحضر عليها
ثقيل على الايد على الاستعمال الطويل

MuathHourani | سنوات الاستخدام: 1
جهازي جميل
لا يوجد
محمد صلاح | سنوات الاستخدام: 1
الكميرا والاداء
لايوجد
زكريا المطر | سنوات الاستخدام: 1

