إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سريعة وعملية وأنيقة
سريعة عملية أنيقة
رياضية و رفاهية في الأداء
زياد بدور | سنوات خبرة القيادة: 1
عملي وقطع متوفرة
الحمد لله لم تواجهني سلبيات
السيارة زيرو
انس الحاج | سنوات خبرة القيادة: 18
السيارة ماشاء الله تبارك الله عليها واسعه وجيب مش سيدان عالية عن الأرض ومشيتها ثابتة وكمان بتمشي بالشحنة الواحدة ستمائة كيلو متر... كما يوجد بها مواصفات ومميزات مميزة مثال.. الكاميرا ٣٦٠ درجةوالبار ولها مانع التصادم.. والانزلاق و اتو الباركنج
فعلا سيارة تستحق الاقتناء...
تستهلك شحن زيادة من البطارية عند تشغيل المكيف..
كما تستهلك شحن بطارية عند المشي المرتفعات
لا بأس بها بالطرق الغير معبدة
لانه الطريق ولالماكن تعتمدها من ال JPS

محمد اليوسف | سنوات خبرة القيادة: 4
ممتازه
لا يوجد
انصح وبشده
NedalDabas | سنوات خبرة القيادة: 19
سياره رائعه
لا يوجد
ام نكن مستخدمه سياره رائعه
اشرف | سنوات خبرة القيادة: 1
ممتازه
دفع امامي
لا شئ

MoathBani Mustafa | سنوات خبرة القيادة: 5
توفير، اداء، سكل جميل، اضافات
الاداء في الصيف وفي الطرق ابمستوية افضل من الشتاء او الطرق التي بها انحدارات كثيرة
دفع امامي
الزجاج الامامي فيه ضباب في بعض الاوقات
السيارة زيرو
جيدة في كلا المدينة والطرق الخازجية
انصح بامتلاكها

mazenateyyat | سنوات خبرة القيادة: 30
اقتصاديه ومريحه وجميله وقويه
في جميع حالات الطقس تعمل بشكل جيد وممتاز
لا يوجد اعطال .
لم انفق على اصلاحاتها سوى تغيير البريكات فقط
انا مالكها الوحيد .
انصح بهذا الموديل
مشهور | سنوات خبرة القيادة: 3



الشمل جميل جدا من الخارج ومن الداخل والارتفاع ممتاز والتوفير في الاستهلاك بالإضافة إلى أن بي واي دي أصبحت سيارة اعتمادية لغالبية الناس وانتشارها واسع مما سيوفر القطع ويجعل صيانتها اسهل في قادم الأيام
من سلبياتها عدم الثبات على المنعطفات والقطع اسعارها مرتفعة نوعا ما كما أن استهلاك الطاقة أكثر من المقرر من قبل الشركة فمثلا المفروض الشحنة الكاملة تكفي لمسافة 520 كيلو ولكن فعليا لا تتعدى 430 كيلو
عندي شعور بأن فيها شيء من الخشونة على الطرق غير المعبدة

khaderAlayed | سنوات خبرة القيادة: 25
سياره ممتازه
لأ يوجد
عاليه
عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 3