إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
السعر و وفرتها في السوق و لكن عدم توفر اسبيراتها بكثرة، اقتصادية، مريحة، شكلها الخارجي مقبول، انها SUV و كبيرة بشكل مقبول
اجواء الخليج الحارة تخربها كثيرا و تسبب ارتفاع حرارتها، غير ذلك هي مقبولة
السيارة متينة من ناحية تحمل الطرق الوعرة، في المدينة مناسبة و دفعها مقبول و اقتصادية جدا مثل الدراجة النارية
اذا كانت ميزانيتك محدودة انصحك تششتريها و لكن الاهم تفحصها قبل عشان تتجنب اي مشاكل
Llllll | سنوات خبرة القيادة: 1
the best car you can have if you fined
always maintenance
the best
Ahmed | سنوات خبرة القيادة: 15
سيارة عملية و اقتصادية و مناسبة للاستخدام اليومي على الطريق وخارجه . صيانتها غير مكلفة و قطع الغيار متوفرة معظم الأوقات، سعرها مناسب مقابل ما تقدمه.
المقاعظ الخلفية ضيقة ، عملية بشكل مبالغ فيه ، تكييفها اداءه ليس الافضل في الأوقات الحارة .
اداءها ممتاز ، تحتاج إضافة الدفع الرابع و محرك أكبر لتسارع افضل.

KhaledIDREES | سنوات خبرة القيادة: 12




رابيد نضيف ما فيه مشاكل ولا حوادث
موتير وفيتيس جديد
لا شي
جيدة جدا

nb jff | سنوات خبرة القيادة: 30
راحه
اعتماديه
مكلفه بالصيانه
لايوجد

fadi hasan | سنوات خبرة القيادة: 2
عائلية اقتصادية وسعرها معقول فور ويل الهيئة الامامية عمرها طويل ما شاء الله غيرت الها باب سيارة مع شباك ب ٧٠دينار
قطع الصيانه فقط عند صيانة الفرنسي ولكنها كثيرة ومتوفره يوجد محل الصغير ومحل اسد للفرنسي ووغيرهم طبعا اسد للفرنسي الافضل سعرا
لا تعبث في تلسيارة عن قليل الخبره،
انا معتمد في التصليح عند اخصائي رينو القويسمه عبدالرحمن بعد فلافل عيسى على اليسار رابع دخله

Mohamed Abdo | سنوات خبرة القيادة: 16
توفير البنزين
محرك السيارة
نعم كانت مملوكه من قبل
wesam semreen | سنوات خبرة القيادة: 11




راحه و امان و ثقه عاليه بالأداء
قطع الغيار الاصليه مرتفعه الأسعار
تنقلك الي عالم آخر من الرفاهية، حيث انت المميز الوحيد في الطريق
اسامه طالب | سنوات خبرة القيادة: 30
مرتفعه اقتصاديه في الوقود وفي سعر قطع الغيار
قلة الفنين قلة محلات بيع قطع الغيار
مميزه لإصحاب الدخل المحدود

عليالمسعود | سنوات خبرة القيادة: 20
جيد جدا توفير و قود و قليل الأعطال و سعر مناسب
كل الحلات
الحمد الله لايوجد سلبيات
لايوجذ
محمد أحمد السعيد | سنوات خبرة القيادة: 38