إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
الإقتصاد والنشاط والهدوء والصيانة
المسافة المقطوعة بالشحنة الواحدة وقلة محطات الشحن
الافضل السير على الطرق المعبدة او السهلة نعم كانت مملوكة خارج الاردن انصح كل من يرغب بإقتناء سيارة اقتصادية وقليلة الصيانة
اكرم | سنوات خبرة القيادة: 34
مريح
اقتصادي
سيارة ممتازه لا تحتاج صيانه بكثره
انصح بالموديل جدا
Njood | سنوات خبرة القيادة: 4
