إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
بس الايجابيه الوحده الموجوده في الجهاز هي مقاوم للصدمات فقط
انا لا انصح بشراء الهاتف هواتف من انفنكس بذات من هاذه النوعيه جدا جدا سيئه كميره اداء شاشه بطاريه حتى لون الجهاز يختفي بعد مده من استخدام الجهاز و للالعاب جدا جدا سيئ
بس بنصح بشرائه للاطفال فقط لانه مقاوم للصدمات
الجهاز بصراحه لا انصح بشرائه
عون الكلوب | سنوات الاستخدام: 1
تليفون انفنكس سمارت 7 بحاله ممتازه جدا الملحقات معاه كفر تليفون ممتاز استعمال خفيف تليفون ما بعلق ولا اشي
لا يوجد
سعر رخيص مقابل قيمه
لا يوجد بنسبه للسعر

عبد الرحمن بني سلامه | سنوات الاستخدام: 1
جهاز رخيص السعر
لايوجد
جديد
الي فلوسه على قده
عمر البطارية جدا جميل
مابي اي شي
like new
not used
شاشه رأعه
كمره جميله تميم جميل
الاداء مناسب للعمل و التصفح و الدراسه
البطاريه ممتازه
الاداء لا يناسب الالعاب الثقيله
هاتف رأعه و اقتصادي وسعر مناسب للجميع

خليل ابو راشدابو راشد | سنوات الاستخدام: 1
ربي يبارك
عيب لا
سامي محمد علي | سنوات الاستخدام: 1

سريع واضح ما بعلق
مافي سلبيات
جهاز 3 كميرات لون ازرق
جهاز عملي وممتاز
لا يوجد
رائد ابراهيم | سنوات الاستخدام: 5

