If you own a mobile, leave a review and let others know what you think of it.



+4آيفون
ما في ولا آي غلط
لا ما في مشاكل ولا في أي غلط تلفون بصلاة على النبي بدي أبيع عشان احدث



الكاميرا كويس الشاشة الاماميه كويسه
كسر ف الجوال من خلف الجهاز
ايفون 14 برو ماكس للبيع
جهاز جميل ومناسب للاستخدام
فقط شاشه
مستخدم
ابو ساجد | years of usage: 1



+1موبايل جديد
لا سلبيات
ايفون كوبي لون أرجواني مشغل غير مستخدم
member15996340169 | years of usage: 0



+7سرعة الشحن والاداء القوي جدا في ال العاب
لايوجد



+1دائماً ممتاز
لا سلبيات
موبايل جديد يصلح لاي شخص للاستخدام
member15996340169 | years of usage: 0
كلشي ايجابي
لا يوجد سلبيات




تلفون اموره طيبه و يشتغل زين حتى تصوير حلو حت شكل فخم و انيق
مساحه ما يكفيني صراحه واجد اصور احب اصور كل شي و يأخذ مساحه ابغى أبيع هذا و اشتري مساحه اكبر و اموره طيبه فيه خط اخضر لكن أبدا ما يزعج ولا يشكل معي حتى ما استخدمته واجد ٣سنوات بس
تلفون اشتريته جديد اموره طيبه و جلست فيه ثلاث سنوات إذا انت تستخدم بس شخصي يكفيك وحلو مره
نصراء ناصر الهاديه | years of usage: 3
استخدام شخصي بطاريته 83
لابوجد


استعمال نسائي خبش لا
لا يوجد
لا يوجد
member-1726423369.3463688 | years of usage: 2






