إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
شحن سريع و كامره قويه
تتش اي دي مو شغال
يتحمل التخزين محافظ ع الطاقه
لا توجد فقط انه قديم الموديل
لا يوجد

علي خالد علي الفرعي | سنوات الاستخدام: 0
الايفون لمن عنده زكرايات مع هذا الهاتف
اظن ليس به سلبيات
mohamedosman | سنوات الاستخدام: 10



كل الحالات
لا يوجد سلبيات للموبايل
جديد
لا يوجد
Smoothly working
Battery is good but not that much
Saeed Al nachi | سنوات الاستخدام: 1



+6كل شيء فيه رائع و ممتاز
لاتوجد سلبيات
لا ليس مجدد الهاتف
بيرجوارانت | سنوات الاستخدام: 1
لديه بعض البرامج
ولديه جوجل
وبعض الالعاب
البطاريه ضعيفه
الالعاب قديمه

ابوفارس | سنوات الاستخدام: 21
عمر البطاريه و سرعه الاستعمال
لا يوجد
انصح الجميع في استخدام الايفون
محمدالدهني | سنوات الاستخدام: 3
جهاز سهل الاستخدام
البطارية
نعم انصح بهذا الجهاز
Malek Shatnawi | سنوات الاستخدام: 7
جهاز رائع
لايوجد

احمدعشا | سنوات الاستخدام: 1
