إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتاز إستعمال نضيف
لاشيء
لا لاشيء
سيراتوا | سنوات الاستخدام: 1
لاشي كل شي ممتاز
لا شي
member16182328405 | سنوات الاستخدام: 5
1شكل الموبايل جميل 2سماعه من طراز عالمي 3شاشه كبيره4تصوير رائع بتقنيه 4 كي5مقاوم للماء وا الغبار
1لا يوجد ميزات في الصور وا الفيديوهات 2 ما في دعم لشبكات واي فاي 6 اي
سلطان حامد حسين الخوالدة | سنوات الاستخدام: 2
المعالج والاداء ممتاز
الذاكره قليله لايتحدث
لاتوجد

السوق الميسانيالالكتروني | سنوات الاستخدام: 11

جهاز كله ايجابي
مابي سلبيات
لا ??


جهاز ممتاز
لا توجد سلبيات
انصح بهذا جهاز

Amer Jalil | سنوات الاستخدام: 12
جهاز كويس جدا
صغير الحجم
للفخءمه عنوءن | سنوات الاستخدام: 10
Very fast
un update
Randa Hamed | سنوات الاستخدام: 3
سهل الاستخدام وجميل المنظر
كميرا جدا واضحة وعملية استخدامه جدا بسيطة فقط يحتاج فهم كيفية استخدامة السرية في حفظ المعلومات جدا جميلة
عمر البطارية جدا قليلة وتستهلك بصورة سريعة

mohdsabri | سنوات الاستخدام: 2
جهاز صغير وسهل الاستخدام
عمر البطارية
اشتريتو جديد
Malek Shatnawi | سنوات الاستخدام: 5
