إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه


ايفون 13 برو ماكس نضيف
لا يوجد شي خربان
جديد جدن
السيابي | سنوات الاستخدام: 1
موبايل ممتاز
سلبياته يحمى بسرعه
نعم مستعمل لكن قليل
كرار المالكي | سنوات الاستخدام: 3



+3جيد جدا
جيد جدا

حسين حاتم | سنوات الاستخدام: 2
الأنه ممتاز
البطارية تضعف با سرعة
كان مستخدماً لكن قليلاً
زيدنبيه الشيخ | سنوات الاستخدام: 1



+2حالة ممتازة
لا يوجد عيب
استعمال نظيف
جهاز ولا غلطه
لا يوجد
وسام الحمايده | سنوات الاستخدام: 2
All working
No change
Not open
Battery 89
No have
جهاز قوي ممتاز
لايوجد
حسين ماجد هاني | سنوات الاستخدام: 1




good 1 tb
good 1 tb iPhone
good very good
Shahedul islam | سنوات الاستخدام: 2
جهاز يعتمد عليه في كل شيء
خالي من السلبيات
Saif Sabah | سنوات الاستخدام: 3

