If you own a mobile, leave a review and let others know what you think of it.


ايفون 13 برو ماكس نضيف
لا يوجد شي خربان
جديد جدن
موبايل ممتاز
سلبياته يحمى بسرعه
نعم مستعمل لكن قليل
كرار المالكي | years of usage: 3



+3جيد جدا
جيد جدا

حسين حاتم | years of usage: 2
الأنه ممتاز
البطارية تضعف با سرعة
كان مستخدماً لكن قليلاً
زيدنبيه الشيخ | years of usage: 1



+2حالة ممتازة
لا يوجد عيب
استعمال نظيف
جهاز ولا غلطه
لا يوجد
وسام الحمايده | years of usage: 2
All working
No change
Not open
Battery 89
No have
جهاز قوي ممتاز
لايوجد
حسين ماجد هاني | years of usage: 1




good 1 tb
good 1 tb iPhone
good very good
Shahedul islam | years of usage: 2
جهاز يعتمد عليه في كل شيء
خالي من السلبيات
Saif Sabah | years of usage: 3

