إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
لانه تلفون يستحمل تخزين وتنزيل قوي جدا
لا يوجد له سلبيات
لا جديد

Moataz suliman | سنوات الاستخدام: 1
سرعة الأداء
شاشة سريعة الكسر
محمد الجنيدي | سنوات الاستخدام: 1
السعر و المميزات كالكاميرا
عمر البطارية
انصح به للطلاب الجامعيين لانه بسعر مناسب و مواصفات جيدة
خليل ضرار السعود | سنوات الاستخدام: 2
موبايل ممتاز جدآ
ممتاز

š????? ??????? | سنوات الاستخدام: 1
البطاريه
الكاميرا
Mohammed | سنوات الاستخدام: 2
خفيف وسهل القاىمة مع ذاكرة جميلة ورام كبير
لا يوجد سلبيات
حبيب علي عيسى علي | سنوات الاستخدام: 1
عملي و رخيص
لايوجد
Ashref Zeton | سنوات الاستخدام: 3
مقارنة بالسعر والمواصفات والأداء هو عملي جدا
بسيط وعملي
salemelail | سنوات الاستخدام: 3
اداء جيد حجم جيد صوت جيد سعر مناسب
شحن البطارية والشاشة والكامرا
عليالسلطاني | سنوات الاستخدام: 3
عمر البطارية يدوم
كاميرا ممتازة
جهاز فخم جدا
مده الاستعمال سنتين لسه الجهاز بحاله الوكاله
لا لم أنفق اي شي على الصيانه او تصليح
الجهاز مرتب وانا انصح فيه بشده
لم تتوقف اي ميزات مع كل تحديث للجهاز بصير افضل من قبل وأسرع
نعم انصح بالجهاز جميل جدا ورائع وبطاريه تدوم
yousafomar Barakat | سنوات الاستخدام: 2
