إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سريع بعلقش والو قطع وين ما كان
مفش ولا سلبية
ahmad sha aban | سنوات الاستخدام: 1
جهاز رائع جدن
لا يوجد سلبيات
Falah alazmi | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز الله يسامحه
لايوجد الحق لحد الان
كويس مافي حاجه
مريح جدا
ثقيل نوعا ما
لا يوجد
جهاز قوي و أنيق وسريع ولا يوجد في لاق او فايروسات حفظ مصنعيه وجوده قويه
سلبيات شاشة الجهاز غاليه جداً
تخفيض سعر قطع الصيانه
سعر ممتاز بل النسبة للمواصفات
يدعم ٦٠ فريم ببجي
محمد صافي | سنوات الاستخدام: 1
تلفون جميل
لا يوجد
سريع لا يوجد تعليقات بالتطبيقات وبطاريته جيدة والكاميرا ايضا
حتى الان لا يوجد
جديد من وكالته
راءع جدا
لا يوجد
kareem haddad | سنوات الاستخدام: 8
بسبب سعرهه في وقتها لا املك سوى سعر هذه الهاتف
قديم قليلا
مستخدم مسبقا انصح ان يشتريه الناس الذين لديعم اقل من 150 الف
AzhrHedr | سنوات الاستخدام: 1


