إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز سريع وعمر بطارية طويل
جهاز عملي جدا سعر وجودة متوسطة
لا هذا اول مرة استخدموا
ايمن محي | سنوات الاستخدام: 4
سريع وعمر البطاريه كبير ونقاء الصورة في الكاميرا
لا توجد سلبيات
كان جديد

حساننبيه ثابت | سنوات الاستخدام: 2
كلو بجنن
لايوجد
عنود النابلسي | سنوات الاستخدام: 1
تصميم جذاب
لازل جديدا
لكل الفئة خاصة المتوسطة
Moussa Gassama | سنوات الاستخدام: 1
القوه في الأداء
ضعيف في تشغيل الألعاب القويه
لا شكرن
محمد السيليني | سنوات الاستخدام: 12

حب شخصي
لاتوجد
كان مستخدم من قبل صديق
Yassin yassin | سنوات الاستخدام: 8
حاجه باهيه
لاتوجد
عشره من عشره
بصراجه جهاز عالي التقنية جميل ويحافظ على الخصوصية وومميزاته والكاميرا والشاشة روعة
ويعمل دون توقف ما شاء الله وبطاريته تدوم يوما كاملا حسب الاستخدام وبعمل في كل الاوقات بشكل افضل دائما
لا سلبيات بالعكس الجهاز روعة وانثح الكل باستخدامه دون ندم
كان جديد
وانصح الجميع باستخدامه

MerraAlzaben | سنوات الاستخدام: 2

كان أول جهاز استخدام
خفيف وستعملو ممتاز جدا
جديد ،،،،،

أيمنأبو نصير | سنوات الاستخدام: 2



ممتاز وعملي ولايعلق وذاكرته ممتازه وصنع فيتنام
البطاريه تفضي شوي والكفر الخلفي متكسر شوي ولكن يعمل جيدا والشاشه اصليه لم تتغير وكاله
جلكسي a51 بذاكرته 128 والرام 6

القنــــــــــاص | سنوات الاستخدام: 6
