إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
فش سلبيات
فش مشاكل
بصور نيتك
so much good for everyone
nothing
Abu Saker | سنوات الاستخدام: 1
جهاز ممتاز من سامسومج
التصميم
لا يوجد

تؤام ثابت | سنوات الاستخدام: 3
جيد الأستخدام
شاشة مكسور شوي و فريم مكسور شوي
omar Mohammed | سنوات الاستخدام: 4
دائما اشتري الجوال من السعر المنخفض الى المتوسط
الجوال لم ديخل الصيانة
مستخدم
محمد الزهراني | سنوات الاستخدام: 3
ممتاز
لا يوجد
ممتاز
لايوجد
التراs25
للبيع حاله ممتازه

أبو أحمد | سنوات الاستخدام: 1
الكاميرا مش واضحه كثير
الكاميرا
الجوال حلو لل وتساب والتواصل الاجتماعي ولبعض الالعاب انصح به للي اعمارهم 8-16او 38-50
لبيع الاشياء | سنوات الاستخدام: 2


سريع الاداء
لايوجد
الحاله ممتازة لجهاز
عمر بن بشير عبدالله الشرجي | سنوات الاستخدام: 5
كثير الجهاز ممتاز
لا يوجد صراحه
لا يوجد