إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
cant finish counting
size of screen is big ,
mohammedlemon | سنوات الاستخدام: 1

فخمه النقه نشتي شاشه
شاشه خربه
نشتي شاشه جلاكسي فلب زد ٣

مصطفى الجيلاني كهرباء منزليه | سنوات الاستخدام: 1

التليفون نضيف وسليم بس كسر بسيط من الشاشه
كسر بسيط من الشاشه
غيث نادر | سنوات الاستخدام: 1
تلفون عملي ويصلح للتصوير وولعب الببجي
ليس فيه اي سلبيات فيه شرخ قمري بسيط ونقطه صغيره
انصح بشرا هذا بهذا الموبايل لاصحاب البوبجي واصحاب الاعمال والطلاب
احمد حسين الرعيني | سنوات الاستخدام: 1
سهل الاستخدام وسريع الاستجابة
لاتوجد سلبيات

AliAlasdy | سنوات الاستخدام: 1
كسر زيرو رمات٨
مساحه ١٢٨
مفيش اي مشاكل
جهاز نضيف جديد
ممتاز بحاله ممتازه
الجهاز كسر زيرو
naserabdelrhmnan | سنوات الاستخدام: 1
جهاز رائع جدا بمعنى الكلمه تحديثات مستمره
سعة البطاريه قليله

Mohammad AlramahiAlramahi | سنوات الاستخدام: 3
جهاز جبار بكل معنى الكلمة
لا يوجد
استخدم سلسة النوت منذ انطلاقها وانصح به بشدة

أسامةالراوي | سنوات الاستخدام: 2
سعر مناسب وفيه المميزات المطلوبة
للان مازل الموبايل يعمل بطريقه جيدة
اخذته مستعمل استعمال خفيف

محمد الفاتح محجوب عبدالرحمن الزين | سنوات الاستخدام: 3
السعر والكفاءة
سعة تخزين أعلى

EL SAYED ELBADAWY | سنوات الاستخدام: 5