إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
عملى وسريع
قطع الغيار غير أصلية
اى شخص اقتصادى

ساحر الالحان | سنوات الاستخدام: 5
لا يوجد لاق
البطاريه ضعيفه شويا بس الباقي ربي بارق

في هلبا
سخونية في الالعاب و ميدعمش esim
لا مفيش

abdo hbeel | سنوات الاستخدام: 1
هاتف رائع
لا يوجد
جديد انصح به
abedmashni | سنوات الاستخدام: 3
بطارية ممتازة 5000 ملي امبير
كاميرا عندما يكون جديد ممتازة
السلبيات تضهر عند استخدام الهاتف لمدة طويلة مثل سنتين كاميرة مع الوقت تضعف شاشة سيئة و لاق وفي الالعاب سىء
يتسخدم سنة ولوحه

AhmedKarshof | سنوات الاستخدام: 4
البطارية جدا ممتازة مرة واحدة اشحنها
الكاميرا ممتازة
حواف الشاشة مزعجة خاصة عند اضافة لاصق شاشة
متعة الجهاز بلقلم مفيدة جدا
لا يوجد به أي مشاكل ، و سريع جدا جدا
و مقاوم للصدمات
لا يوجد
جديد من الوكيل
Abo Omar | سنوات الاستخدام: 2
افضل هاتف
لا يوجد

بيت الخبرة | سنوات الاستخدام: 1
افضل شركه
يرجا تحسين عمل كامرا خلفيه
لا يوجد
مي معاويه السيد | سنوات الاستخدام: 24
سرعة و أداء ممتاز، عملي
السعر مرتفع
member161682616319 | سنوات الاستخدام: 2