إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
للاستخدام
البطارية
عبدالله | سنوات الاستخدام: 5
ممتاز
لايوجد
yaseen162789781415 | سنوات الاستخدام: 24
ميزات ممتاز وسريع وستحمل الضغط
لاتوجد سلبيات
لايوجد

AhmadAlrwashda | سنوات الاستخدام: 1
احببته
لاشيء
لا شيء
ايجابيات
الدقه بالتصوير
بطاريه عمرها طويل
الشكل الخارجي
المسكه
ما اله سلبيات الي انا
حمزة المومني | سنوات الاستخدام: 3
الجهاز اكثر من روعه الو ٤ سنين معي ما شاء الله ما صار فيه ولا اشي ولا نقرة تخزينو ١٢٨ غيغا ورام ٨ غيغا ما شاء الله اشي بخوف
الكاميرا فقط تحتاج الى زيادة وضوح وسرعه
MalikQur'an | سنوات الاستخدام: 4
السعر مقارنة بالاداء يعتبر ممتاز جدا
قلة الكماليات في السوق المحلي
عدم وجود مخرج اوكس
اشتريته مستعملة و قمت بتجديده
member162648432389 | سنوات الاستخدام: 2

بطاريه جيده
لا يوجد
جديد فقط
افضل شركة موبايل هي سامسونج
ايجابيات الجهاز كثيرة جدا لدرجة المثاليه
الكاميرا الرئيسية ضعيفة نوعا ما
ثمن قطع الغيار وبالذات الشاشه عالي جدا

huthaifabtoush | سنوات الاستخدام: 6
شاشة AMO LED كاميرا جيدة تصميم نحيف
البطارية ضعيفة

أحمدالكسواني | سنوات الاستخدام: 3
