إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
افضل ابلكيشن
لا يوجد
جهاز جديد

Morad AbuzeinahAbuzeinah | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز جدا
لاتوجد سلبيات
غظنفرDB | سنوات الاستخدام: 5
عملي جداً
وشحنوا بطول
لا يوجد سلبية اختياري كان موفق
لا اشتريتوا جديد
قوي على الرغم من سعره، و البطارية متأكد انها تنافس مع النقالات الأخرى
طايرة ضعيفة و متثبش بكل و البطارية فيسع ما تسخن
نقال كبير الحجم و ضعيف من ناحية الألعاب
هاشم القويري | سنوات الاستخدام: 1
لانة ممتاز في وقتة
انة سريع الكسر
سامسونج

ابراهيممحمد | سنوات الاستخدام: 2
كل شيء جيد
لا توجد سلبيات
راشد حميد خميس المزروعي | سنوات الاستخدام: 1
حجم الشاشة والوضوح والسرعة
لا يوجد سلبيات جوهرية
لا
انصح وبشده بأجهزة النوت بشكل عام
mahmoud mostfa | سنوات الاستخدام: 4
السعر مناسب ويلبي الحاجة
توافر موديلات حديثة
Abu saif | سنوات الاستخدام: 3
سهل وسريع الاستجابة بطارية تدوم وقت طويل
لا يوجد
انصح الجميع بشرائه
member161228656884 | سنوات الاستخدام: 5
يتحمل
اداأه ضعيف
المجهول في الغربةفي الغربة | سنوات الاستخدام: 2
