إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
اعتمادية جداً و انسى انها تخذلك
تتحمل كافة الضغوطات
لم ألاحظ أي سلبيات أثناء استخدامي لها
السيارة في المدينة ما عندها مشكلة لكن هي سيارة عملية يفضل ان تستفيد منها على ان تمتلكها وتستعملها كسياره سيدان او عائلية
Mohamed Hassan | سنوات خبرة القيادة: 8
مريح ومفيد في العمل
لا يوجد
رائعة جدا جدا
wad abdalla | سنوات خبرة القيادة: 10
موديل جديد ومييز
لايوجد
تستطيع السير في اي طريق
لا
انصح الجميع فهي مناسبه للجميع
Store FK | سنوات خبرة القيادة: 2
لانها اخر مصنوع اليابان بعده كله تايلاندي
لا والسيارة غير زيت وطلع شد الطريق
السياره قوة و تابث
محمد سالم | سنوات خبرة القيادة: 25
كل الاوقات كل فترات اطقس
إنه جيده ولكن بعض الأحيان تريد صيانه كا باقي السيارات
كل الناس

البصير اللهواتف المستعملة | سنوات خبرة القيادة: 14

اقتصاديه
سياره ثبات علي الطريق
توفير في البنزين
مريحه في السرفز
مريحه في قطع الغيار
سياره نعترف بيها
خروج ترفيه مثلا
و تنفع في العمل بزياده سياره قويه ماشالله
لا يوجد
لا يوجد
ناصر احمد | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة الله يبارك
لا يوجد
صندوق
المهندس | سنوات خبرة القيادة: 19
جيداً
توفير سيء
جيداً
eons | سنوات خبرة القيادة: 2
تدوم لفترة طويلة
لا توجد
سيارة قوية
احمد | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة عائلية وعملية ومريحة وفخامة وكانك راكب سيارة فارهه سيارة تحمل مواصفات ولا اروع ولا ننسى انها من الصانع الياباني
بصراحة لا توجد اي سلبيات
هيلوكس سيارة جيدة في القيادة للمنحدرات والطرق الوعرة
محمد | سنوات خبرة القيادة: 19