إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
كأن الافضل عندب
الافضل عندي
سيارة خفيف في الطريق

Ahmed | سنوات خبرة القيادة: 9



+4توفير ديزل
أداء ما شاء الله
مناسب للعمل الذي تريده فيه
لا يوجد
بكم بالصلأة على النبي ممشى مو ناقصو ولا برغي بس شغل وامشي ووقفة ع الشارع
member164080468189 | سنوات خبرة القيادة: 5
سياره مريحه و مساعده و ممتاز
لا لم يحدث شي
لا لم املك هذي السياره من قبل ولكن اتمنا ان املكه. موديل ممتاز جدا و دفع رباعي
ابو عبد الرحمن سعود | سنوات خبرة القيادة: 20

أداء
متانه
راحه
لاتوجد
راحتك علا الطريق

الدغيشي للنقل العام | سنوات خبرة القيادة: 25
متانة و قوة
مواصفات محدودة
السعر غير مناسب مع المواصفات المحدودة
حيدر علاء | سنوات خبرة القيادة: 6
في كل شي اداء افضل
لا توجد
لا ليست مملوكة
محمدالعزيبي | سنوات خبرة القيادة: 2



+1لا اعطال لا انزلاقات سياره رائعة جدا
سعرها غالي لكن تستاهل
جميلة جدا ولها هيبتها وجمالها

فارس كريم | سنوات خبرة القيادة: 5
سيارة ربي يبارك
سيارة كويسة
لااالا
ilyas tata | سنوات خبرة القيادة: 5
عملية
الهيكل يصدا
غير مستخدم
نعم انصح
HUMAID ALZARI | سنوات خبرة القيادة: 7
الراحه والسرعه والثبات
نادراً م تواجه مشاكل تقنيه وليس مكنيكيه
عمال البر والمناطق الخلويه
مصطفي يحي البله | سنوات خبرة القيادة: 14