إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
السيارة قوية ومريحة، فيها محرك عملي وسلس سواء لمحبي السواقة داخل المدينة أو السفر. صرف البنزين اقتصادي جداً مقارنة بفئتها، والمساحة الداخلية واسعة وبتكفي العيلة بكل راحة. المقاعد مريحة، والقيادة ناعمة مع عزل صوت ممتاز عن الطريق. كمان التصميم الخارجي أنيق وجذاب، مع شكل عصري ما زال ملفت. أما من ناحية الأمان، فالسيارة فيها أنظمة أمان متقدمة زي ABS وEBD ووسائد هوائية. السيارة اعتمادية، صيانتها سهلة وقطع الغيار متوفرة وبأسعار مناسبة. بكل بساطة، سيارة مثالية للي بدور على الراحة، الكفاءة، والجودة!
لا يوجد سلبيات
السيارة روعة و دفع رباعي 4*4

AhmedWisam | سنوات خبرة القيادة: 14

سيارة جيدة
صالة السيارة سريعة العطل
فى المدينة جيدة فى المعبدة لاتصلح
AbdoWaron | سنوات خبرة القيادة: 15
لا يوجد
لا يوجد تدفئة وتبريد مقاعد
عزل المركبة جيد جدا ودبل طبقة للزجاج

علاء الاسود | سنوات خبرة القيادة: 1
رفاهية
بصفة عامة لايوجد
موديل مناسب و مريح
alladvhcgg | سنوات خبرة القيادة: 15


محرك قوي وهيكل قوي وقيادة مريحه قطع غيار رحيصه
لا يوجد
لا يوجد

شركة مزادات لاستيراد السيارات الامريكية | سنوات خبرة القيادة: 5
جنينة
دزوهه
تامة تامة

حسام | سنوات خبرة القيادة: 1
السياره قطاره
لا يوجد
لا شيء
omar | سنوات خبرة القيادة: 16
السيارة نظيفة بحال الوكالة
باذن الله لا يوجد
السعر قابل للتفاوض
ahmad | سنوات خبرة القيادة: 20
رابعا جدا وكويسي
تصروف بنزين
المقعد
خليل حامد | سنوات خبرة القيادة: 1




سيارة تكلب الكراسي تستخدمها للحمل تعدل الكراسي تصير عائلية والحمد لله خير من الله
اقوه عطل بيها تبديل مجول او فيول بامب والحمد لله
اليشتريها هذا النوع مرغوب ومايخسر بأذن الله من حلال طيب