إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
الموديل هذا بالنسبه لي محبوب جداً
ميزات حلوه ماتور وقيادة رائعه وفي حالات الشتاء اداء السيارة رائع وايضاً في الصيف رائع ماترتفع حرارتها ابداً والحمدلله وشكراً
لايوجد فيها سلبيات والحمدلله
تتصرف بشكل ممتاز في المدينة وفي الطرق كانت مملوكه نعم السياره انا مالك ٣
انصح الجميع بهذا الموديل نعم انصحهم وبقوه

ابو شهم الزبن | سنوات خبرة القيادة: 12
قويه وقطع متوفره تصليحها سهل
الوقود
غير ذالك

السعد السعدalhmd | سنوات خبرة القيادة: 5
عائليه ومرتفعه قياده مريحه وقويه
اضافات قليله مصروف بنزين مرتفع قليلا القير اربعة غيارات فقط
خيار جيد للعائلات
zakMohamed | سنوات خبرة القيادة: 30
واسعه وكبيره
ثقيله
بتمشي في التنكه من200 الي240

MosabZabout | سنوات خبرة القيادة: 4




*best option at its range of 4 wheel (vs kia sportage & chinese cars). *convinient size inside & out.
*high demanded car.
interior dashbord cracks
*never tested off road.
*second owner of the car.
*perfect for families, confortable for wife to drive.

Raafat Abdul Sater | سنوات خبرة القيادة: 17
غني عن التعريف
نادره
المعروف لا يعرف
عاطف | سنوات خبرة القيادة: 10
قوةً محرك
لا وجود للسلبيات
مملوكة لي شخص واحد فقط امريكا

أبوعبدالرحمن | سنوات خبرة القيادة: 25




مميزات رووعة
ماشي ما في خلل
يا عيبةوالسيارة
بسام | سنوات خبرة القيادة: 10
ممتاز
ممتاز
لا ابداً
Mohamed Abdalla | سنوات خبرة القيادة: 20
مريح عائلي و اعتمادي
لا يوجد
انصح به
member161662415672 | سنوات خبرة القيادة: 1