إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سعه طيبه وبطاريه ممتازه وسعر جيد
لا يوجد
جديد من ٣ سنوات اشتريته
قوي في الالعاب
جيروسكوب و شاشة سريعة الاستجابة 120 hz
إضاءة ممتازة
ذكاء اصطناعي
سعر بسيط
الكاميرا الامامية
تصميم الهاتف
اشتريته جديدا
انصح بهاذا الموبايل ال من لديه امكانيات متوسطه
سهوله استعماله
اعطاله قليله جدا
لو تصلحولي الشاشه عالكفاله بتكون عملتو معروف
سامسونج بجنن
Ayman noswer | سنوات الاستخدام: 22
الكاميرا والبطارية جيدة
الجهاز يسخن .التقاط الشبكات ضعيف.

الحارث السيابي | سنوات الاستخدام: 2
نوع جيد
لاتوجد
ليس لدي ملاحظات
اخترته لانه اقتصادي
مميزاته خفيف الحركة وعمر البطارية
نعم في جميع الحالات
تصوير غير مرضي
لا
لم انفق بعد
هاتف جديد
انصح الاقتصادين
ابراهيم ميلاد الطابوني | سنوات الاستخدام: 10
الانه مبايلي
النت ضعيف

عبدالله خالد | سنوات الاستخدام: 1
سهل في الاستعمال
الوزن تقيل

asadhasan | سنوات الاستخدام: 3
بطاريه ٧ الاف ملي امبير
الوزن ثقيل
abo rooz | سنوات الاستخدام: 4
شاشة جيدة وبطارية تدوم طويلا للاستخدام اليوم تصفح واستخدام يومي فقط
شاشة مقاومة للكسر
لا يلبي السرعة المطلوبة
ابراهيم سلطي الشلول | سنوات الاستخدام: 2
