إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
تليفون يعتبر كويس وعملي
مع الاستعمال طويل يولي بطي شوية ومرات هلبا
لا مفيش ملاحظات
سعر اقتصادي مقابل امكانيات جيدة جدا للاستعمال الشخصي
الشاشة والسطوع ليسو الافضل وايضا الكاميرا الامامية للسيلفي
انصح به للفئة الاقتصادية
Ahmed khaled | سنوات الاستخدام: 1
جهاز جبار لا بحمى ولا بعلق اشمرتب
لا يوجد
لا يوجد
سعر ممتاز مقارنة بالمواصفات
احيانا يكون بطيء او بعلق
ihsan sameer | سنوات الاستخدام: 1
سعر جيد و أداء ممتاز
لا يوجد سلبيات لكن بشكل عامر اسعار قطع شركة سامسونج مبالغ فيه كثير

NizarYalo | سنوات الاستخدام: 3
جهاز انيق وممتاز بكل الحالات
لا يوجد سلبيات
انصح الكل لاستعمال الجهاز
معالج قوي وشركه معروفه
في الالعاب مع نت الشفره يضعف و ي تفع البينق .
شويه حراره مع الالعاب
ربما لا يوجد

فيصلمبروك | سنوات الاستخدام: 2
سريع و خفيف و جيد في الألعاب
ليس لها سلبيات
انصح من له طفل او لغرض الألعاب
عمر البطاريه طويل شحن سريع مقاوم للماء وللصدمات
عند الاستخدام لفتره طويله ترتفع درجة حرارته
ابو حسين | سنوات الاستخدام: 3
نظيف جدا ومميز
لا يوجد
