إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
يتحمل و مايسخن و بطاريته ماتخلص بسرعه و يشحن سريع و تصويره ممتاز
لاتوجد سلبيات
Ayman Abdu | سنوات الاستخدام: 1
سهل الاستخدام
لا يوجد

MohannadAl Huniti | سنوات الاستخدام: 3

ممتاز في كل شي
لايوجد
كل شي فيه افضل
محمد خضر عباس | سنوات الاستخدام: 1
سرعه أداء ومظهر
لايوجد
لا لايوجد
جهاز رائع
لا يوجد سلبيات
سريع الأداء لا يعلق
لا يوجد
محمدمحمد | سنوات الاستخدام: 1
جهاز جميل
لا سلبيات
abu Raean | سنوات الاستخدام: 1
No Pros
الوزن
الاستخدام
البطارية
السعر
التطبيقات
لا انصح بشراء ايفون

ابو محمد | سنوات الاستخدام: 1
لانه افضل من ناحيه الأداء وناحيه السعر مش غالي كثير
البطاريه تخلص بسرعه
لا
يشحن ما بين ٢٠ والثمنين
محمد أبو زايد | سنوات الاستخدام: 1
الشكل والأداء
ولا مره دخل صيانه
اشتريته جديد






