إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سعه تخزين وكمرا واضحه
كسر شاشه
مستعمل
ميس علاء الدين | سنوات الاستخدام: 4
يجنن حلو
يجنن حلو
بس هيج

Shavnam | سنوات الاستخدام: 1
Price
استهلاك البطارية
كل شي سليم
لا يوجد
امان عالي
بطاريه تفرغ بسرعه
اجل كان مستخدم
مرا حلوو
لا يوجد
يجنن انصح بي
الكامرا
استخدام البطاريه
الجميع
أبو زيد | سنوات الاستخدام: 1
احب الايفون لاكن حسب الماده
بطاريه والحراره
لا انصح

ازياء صدفه | سنوات الاستخدام: 3
Very fast
un update
Randa Hamed | سنوات الاستخدام: 3
كامرة زينة, تصميم أيضاً جيد، الجودة حلوة مقارنة بالسعر
يحمى سريع، بطارية صغيره، بالالعاب ما وافقني هواي يحمى بسرعه والاداء يضعف..
لايوجد





