إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




تم اختيار الموديل حسب الكاش الموجود.
وهي افضل نظرآ لعدد الافراد
صدقت لا يوجد سلبيات وهذا الموديل قوي جدا
كانت مملوكه من قبل
سياره للمنحدرات
وأنصح بهذا الموديل
عماد الدين خليل مصباح | سنوات خبرة القيادة: 29
اداء ممتاز
لايوجد
لايوجد
السيد علي عباس عبد الله | سنوات خبرة القيادة: 17
اقتصادية اعتمادية
محدودية المشي
جيدة جدا
موثوقية
غير اقتصادية، ٢٠٠كم بالتنكة
رفاهية متوسطة
لا يوجد
زيد كمال | سنوات خبرة القيادة: 20
فور ويل رائعة اثناء الثلج يعتمد عليها
قليلة الصيانة
مالك واحد ... سياقة سيدة .
بشار | سنوات خبرة القيادة: 9
كل شيء
ولا شي
بتجنن
Yazan domi | سنوات خبرة القيادة: 5
السيارة قليلة الأعطال
الراحة مثالية، سيارة واسعة جدا
مريحة جدا في القيادة
عزم قوي
صرف البنزين عالي لأن وزن السيارة عالي
لا يوجد بها بلوتوث
أنصح بها
عرين الأهدافللرياضة | سنوات خبرة القيادة: 25
اعتمادية جدا وعملية وخصوصاً للاستخدام اليومي العادي
لا يوجد شيء لكن ممكن العزل يحتاج عمل اكثر من قبل الشركة المصنعة
انا المالك الوحيد لها منذ وصولها للعراق
رافد سعدون | سنوات خبرة القيادة: 15
الارتفاع الصوت
لا يوجد
لا اريد
Um Bader | سنوات خبرة القيادة: 24




جيب نيسان عائلي
لا يوجد قطع غيار نيسان قشقاي كافيه
السياره مهيئه
ahmadabuhammad | سنوات خبرة القيادة: 1