إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
هايبرد
عدد المقاعد
رغم انها السياره هايبرد الا انه استهلاك البنزين عالي
ا
متابعة صيانة السياره بيعطيها عمر اطول
um rashed | سنوات خبرة القيادة: 18
توفر قطع الغيار وسعرها المعقول
العمر الافتراضي الجير يجب أن يكون اطول
اشتريتها من شخص وهي ممتازة بكل الطرق وانصح بها
حابسالجراح | سنوات خبرة القيادة: 30
فخامه
لا يوجد
جيده جدا جدا

DeaaMaani | سنوات خبرة القيادة: 7
سيارة رائعة تستخدم في كل شيء عائلية وللعمل وتستخدم للمدينة وخارجها والسفر
ليست موفرة للبانزين فقط
لا يوجد ملاحظات على هذه السيارة من خلال تجربتي الطويلة لها
Dr Laith | سنوات خبرة القيادة: 9
سيارة ممتازة جدا ناحية توفر القطع و توفير بنزين حتى داخلية واسعة رغم انها هاتشباك
لم الاحظ سلبيات
لا لا يوجد

مادباوي | سنوات خبرة القيادة: 2
مريحه وعائليه بامتياز
يجب متابعة صيانه الجير
حساس جدا وليس heavy duty
قطع الغيار مرتفعة السعر
ameryounes | سنوات خبرة القيادة: 40




سياره اقتصادية وعمليه قويه مناسبة للاستخدام الشخصي والعائلي قطع غيار متوفره وبسعر مناسب
لايوجد
ممتازه
سيد بهاء العوادي | سنوات خبرة القيادة: 4
سيارة مريحة وذات قوة هيكلية
قطع غيارة غالية السعر
......

Omar Saleh | سنوات خبرة القيادة: 3
الراحة في القيادة
السعر المناسب
التصميم الجميل
توفير الوقود
لا يوجد سلبيات
نظام تعليق في السيارة مريح وممتاز ولا يوجد أي عيوب
راشد عبيدات | سنوات خبرة القيادة: 8
افضل سياره ركبتها في حياتي هي النيسان باترول
لاتوجد سلبيات
لاتوجد
HusainShuhdi | سنوات خبرة القيادة: 5