إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




سيارات عمر
لا سلبيات
سيارة فها التستاتة تبي صيانة وتكلف 700 وتعال نرفع غير فلوس مفيش
المحرك والكمبيو الله يبارك بالكشف
مكيف ثلاجه ردتوري جديد راكب
صاله 90% مشاء الله صالة
قمم واحده راكبه جديده ولباقي نص عمر
سيارة تبي دورة خفيفه في هيكل والتستاته فقد الى بيكسب يكلمني مكانه زاوية الدهماني

akram | سنوات خبرة القيادة: 5
موفره للديزل
قليله خربات
سياره من الاخر ماتعبك رفيقه دربي لو مومحتاج فلوس ماابيعه ولا افكر
مافي سلبيات للامانه
انصح لشخص الي يبي سياره كمنظر وعزم واداء ويكون حق سفر والا داخل المدينه ويكون مثلي مايبي السياره الي تاخذ كل الي بجيبك
khaled | سنوات خبرة القيادة: 8




إقتصادية
عائلية
لا مشاكل نهائيا
إقتصادية
جميع الفئات

willy Nilly | سنوات خبرة القيادة: 23
موفرة وقود
قير عادي
لا يوجد

سامحفرعون | سنوات خبرة القيادة: 20
سياره جباره و قوية و في الها قطع متوفرة
لا يوجد
جير توماتيك..ماتور 1500
لون ابيض

Abo Talal7ammad | سنوات خبرة القيادة: 20
وكاله السياره بل شحم خارقه
لا يوجد
افانتي 2009 اكمل وصف والسياره وكاله بل شحم شرط
عمر كرنازي | سنوات خبرة القيادة: 27




مكيف ثلج عيوب مفهاش
لم أتلقي اي مكلمه
سياره مشاء الله

مرادطبال | سنوات خبرة القيادة: 3
اشي ممتازة
ولا اشي
لا ولا اشي
ابويزن | سنوات خبرة القيادة: 20
اقتصاديه جدا و شكلها عصري وما بيها عيوب و شكلها يجنن و مريحه جدا
ما فيها أي عيوب
سياره كانت مملوكة من قبل استعمال شخصي
احمد حسن | سنوات خبرة القيادة: 1
توفير عالي بالوقود
لا يوجد
لا يوجد

IbraheemNaser | سنوات خبرة القيادة: 3