إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
السياره ثقيله على الأرض مريحه في السواقة قطعها متوفره ورخيصه صيانتها سهله اعطالها قليله مصروفها ممتاز
لا يوجد
المفروض عمل صيانه بستمرار
حسن | سنوات خبرة القيادة: 40
سياره عمليه واقتصاديه وعائليه
لا يوجد
لا يوجد ملاحضات
Mohammad ZahedahZahedah | سنوات خبرة القيادة: 7
سيارة مرتبة ونظيفة وقطعها متوفرة
لا يوجد
لا يوجد ملاحضات
obida saleh | سنوات خبرة القيادة: 5
اقتصادية للبنزين وقطع غيار رخيص ومتوفر في اي محل
عند التقدم في سنوات ولايوجد سيرفز للسيارة فانها تتهالك وتتوقف
لايوجد
الليبي | سنوات خبرة القيادة: 8
الثبات على الطريق .. الحجم .. والراحه التامه اثناء القيادة .. قطع السيارة متوفره ورخيصة
لا يوجد سلبيات
لا شيء

3bd alraoufmr | سنوات خبرة القيادة: 18
السيارة نظيفة بحال الوكالة
باذن الله لا يوجد
السعر قابل للتفاوض
ahmad | سنوات خبرة القيادة: 20
جميل ورئعا
???❤️❤️❤️❤️❤️
?❤️?❤️?❤️?❤️

الرابطي السيارات | سنوات خبرة القيادة: 1
سياره جباره خراب قليل
اقتصاديه بل بنزين
مافي سلبيات
ولا شي
محمد الزبيدي | سنوات خبرة القيادة: 3
سياره اقتصادية وقطع غيار رخيصه
اضافات جميله
لا توجد
لأ شي
EmanMorad | سنوات خبرة القيادة: 15
سيارة عملية اعتمادية،،، صيانة بسيطة غير مكلفة و متوفرة في كل مكان
لا يوجد
......
ibrahim natsheh | سنوات خبرة القيادة: 17