إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
اخترته حسب ميزانيتي الماليه واعجبني جدا لقد ضاع مني منذ عده اشهر ولو وجدت المال الكافي ساشتريه مجددا
عمر البطارية وارتفاع درجه الحرارة
الجميع وخصوصاً اصحاب الدخل المتوسط انه لا يختلف كثيرا عن الاصدارات الجديده

منتهى علي الطيب | سنوات الاستخدام: 2
رخيص وجيد جدا بالبداية
يحتر بسرعه
وبطارية مو قوية وتخلص بسرعه
احب كل اغراض ابل والايفون 13 روعه وسعره مناسب وعملي
لم أولاحظ اي سلبيات
لا شكراً

Abd Elrahman | سنوات الاستخدام: 10
صغير مع ذلك شاشته عريضة و حلو
ترتفع حرارته في الخارج خلال الصيف
مستخدم سابقاً و مبدل شاصي و اشوفه جداً مناسب لأن ممأثر عليه و سعره معقول
الأداء
المواصفات
منظومة ابل متكامله
سهوله الإصلاح وكثرة الاكسسورات
الشاشه 60hz قد يضايق البعض
السعر
سرعة الشحن
التلفون ممتاز للشخص الذي يحاول دخول منظومه ابل باقل سعر ومواصفات ممتازه
كميرات وأداء في الألعاب و المنتاج اموه ممتازه
بطأ في شحن البطاريه و نفاذ البطاريه بسرعه

افضل هاتف
لايوجد
جديدد
ابو زرينالرئيسي | سنوات الاستخدام: 5
خفيف و سهل الاستخدام
ارتفاع حرارة بشكل كبير و سهل الانكسار
محمود الفراجي | سنوات الاستخدام: 3
لا توجد اي سلبيات
لا توجد اي سلبيات
جهاز نظيف وغير مستعمل فتره طويله
لا يوجد
للبيع آيفون 13 العادي
البطاريه 86%
ما مبطل ما مصلح

sal1.m321 | سنوات الاستخدام: 0