إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
البطاريه ممتازه
سعة التخزين ممتازه
سهولة الإستخدام
لا يوجد سلبيات
لأن أداءه جيد ومنظره تجميل
عمر البطارية ينزل بسرعة
omar alfaouri | سنوات الاستخدام: 0
نظام قوي
قوي جدا
رجال الأعمال
ممتاز
لا يوجد سلبيات
احمدعليان | سنوات الاستخدام: 2
الكاميرا . المساحة .
لا يوجد سلبيات
انصح الجميع فيه
كل شى إيجابي
لا توجد
اشكر ابل علي العمل التي تقوم به
المعونه لتخليص المعاملات | سنوات الاستخدام: 1

لانه سريعه وكاميرا ممتاز
بطاريه سئ
في كل اوقات

محمد ابوطالب | سنوات الاستخدام: 5

تعامل جيد وثقة ممتازة
لا يوجد
افضل تطبيق لبيع المستلزمات
لانه ممتاز
كان جيد جدا
جديد جدا ومثالى وكاميرا خطيره

كوثر مجدى فكرى | سنوات الاستخدام: 2
الجهاز مئه بالمئه الصلاه عالنبي
لو يوجد سلبيات
osaid banihani | سنوات الاستخدام: 1






