إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
عدم وجود تعليق في جهاز
بطارية

Hasannajeeb | سنوات الاستخدام: 3

كاميرا واضحه جدا
شاشه انسيابيه
شحن سريع
لا يوجد تعليق
إذا نزل تقييم البطاريه يصبح سريع انتهاء الشحن
هاتف جميل يتحمل جميع الضروف

AhmadAlahmad | سنوات الاستخدام: 2
السعر مقابل المواصفات
مواصفات الشاشه
المعالج والشكل والسرعة
البطارية
محمد الحوامدة | سنوات الاستخدام: 2
متتتتتاااااااز
ما في
ما في تلفون مرتب خصوصاااا التصوير
احمد المالكي | سنوات الاستخدام: 2
حجمه صغير
لايوجد
سيف علي سيف المزروعي | سنوات الاستخدام: 5
الكاميرا اكيد سبب اختياري لشركة ابل
السلبيات هي البطاريه لو مانت اقوى وارتفاع درجة حرارة الجهاز
مستحدم مسبقا انصح الشباب
Ibrahim sh | سنوات الاستخدام: 1
الشكل
لا يوجد غير البطارية
mohammadabuhalaweh | سنوات الاستخدام: 1
قوة التحمل بالإضافة إلى الخصوصيه
لا يوجد سلبيات
شحن سريع ومايخلص بسرعه وكاميرا ممتازه عمر بطاريه جيد
لايوجد





