إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
سلاسة استخدام، ماركة معروفة ، جودة في الاداء
في غالب الاوقات
نوعاً ما البطارية
لم انفق اصلاحات
لم يكن مستخدماً قبل إستخدامي
انصح من يبحثون عن الجودة والاداء

mohammad wasif | سنوات الاستخدام: 3
جهاز ممتاز
لايوجد
كل الشكر والتقدير لشركه سامسونك
محمد خميس ذياب | سنوات الاستخدام: 3
لأنو رخيص و جيد للألعاب و الدراسه و العمل
لا يوجد
لا يوجد سيلبيات
Ahmad Bassem Nubani | سنوات الاستخدام: 4
سريع جدا ولا يمكن يعلق جهاز جبار
البطاريه

member-16724338041 | سنوات الاستخدام: 6
ممتاز
ب
يسخن علي الخفيف
محمود موسي هديب الروبي | سنوات الاستخدام: 3
السعر
ميزة nfc
ميزة 5G
البطارية
الكاميرا
ارتفاع الحرارة
الحواف كبيرة
غير مقاوم للماء

عبدالله عثمان | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز وعملى
لاتوجد
لاتوجد مااحظات
يطاريه طويلة المده الاضاءه ممتازه وحدة التخزين. ممتازه
لا يوجد سلبيات
جديد. غير مستعمل

تواصي اكلات شرقيه | سنوات الاستخدام: 5
سهل الاستخدام
لا يوجد سلبيات
شهدالشام | سنوات الاستخدام: 3
جهاز ممتاز وبطارية ممتازة وسري
لا يوجد سلبيات
........
ZkariaZezo | سنوات الاستخدام: 1

