إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
من جمالها
لابوجد
جهاز جبار
لايوجد
جيد الجهاز
فادي الدقاق | سنوات الاستخدام: 5
جهاز ممتاز طبعا سامسونج جميع اجهزتها مميزه وشركه عالميه وقديره واسعارها مناسبه جدا
لا يوجد اي سلبيات
انصح باجهزه السامسونج جميعها
member164787436256 | سنوات الاستخدام: 1
حديث أداء قوي ، كاميرا قوية
عمر البطارية
انصح الجميع

MohamedBelhaj | سنوات الاستخدام: 1
جيد خفيف الوزن
البطارية
aaammmm | سنوات الاستخدام: 1
كاميرا
شاشة
متانة
الوزن
بروز الكاميرا

فراسامسيس | سنوات الاستخدام: 4
اخترته للقيمة مقابل السعر. القوة الخام قوية و الشاشة 120 هيرتز و كبيرة 6.8 انش, و اموليد. المعالج سنابدراغون 778G لسا قوي لليوم.
يعمل افضل شيء مع التسلية و الالعاب.
الكاميرا, و بعد سنين استخدام بطئ بسيييط, طبيعي.
مجاهد محمد العضايلة | سنوات الاستخدام: 3
هاتف جيد . يصلح للاعمال الخفيفه . و الاستخدام الشخصي . مثل التصوير و التصفح و التواصل
جيد للتصوير
نظام قديم
Salah Almahrooq | سنوات الاستخدام: 3
من سامسونج فمايحتاج اذكر ايجابيات
الشاشة مفلومة شوي
كان مجدد
نعم انصح به
عبد الله منصور | سنوات الاستخدام: 2
موبايل رائع جدا للعمل والتصوير والى آخره خرافي
لا يوجد
انصح الجميع في سامسونج

ABO AL-ABED | سنوات الاستخدام: 1
