إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سياره ممتازه وعمليه
لا يوجد مشاكل كبيره لكن احيانا الشحن بنزل بسرعه
لا يوجد
M3tasem ayyash | سنوات خبرة القيادة: 2
حديثه وانيقه ومريحه
لا يوجد سلبيات
السياره انيقه ورياضيه

smersmamrt | سنوات خبرة القيادة: 17
جيدودة،موفرة،مؤدية للغرض
لا توجد سلبيات لكن لا يوجد بها اضافات
لا لا املك
عمر شقفة | سنوات خبرة القيادة: 5
توفير بدل للبنزين
لا يوجد
سيارات عائليه واقتصادية
عامر ردايده | سنوات خبرة القيادة: 2
ممتازة
لا يوجد
لا يوجد ملاحظات

محمدرضوان | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره جميله ورائعه
لا يوجد
لا يوجد
MahmoudSaadeh | سنوات خبرة القيادة: 20



بسبب التوفير
المواصفات ليست فخمه
جيدة بالمدينه
انصح بها من يريد سيارة عمليه وموفرة
Mohammed | سنوات خبرة القيادة: 2
قليله الاعطال
لا يوجد إضافات فقط
ادا ممتاز بدها قياده معتدله
ابو ابسندس | سنوات خبرة القيادة: 1
سياره بتقطع مسافة ٣٥٠ كيلو فعلي وواسعة وثقيلة وسواقتها ممتعه ومريحه
كل السيارات الكهرلائيه فيها تاخيىر بالتقويم والبريك ممكن يشد
سياره كل ما كانت الدعسه خفيفه كل ما مشت معك اكثر

Faraj hawamdeh | سنوات خبرة القيادة: 2