إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




Excellent performance. Comfortable and reliable 4x4 and looks stunning.?
Very reliable 4x4 car. I have not spent any money on the car.
Never been driven off road.
Only one lady expat owner. The has been well looked after. Itv has very low mileage , only 75,000 km. This model suits anyone male or female. It is good family 4x4 car.
Gulshan Khan | سنوات خبرة القيادة: 25
It's a reliable car for family use. Worth the money.
Nothing to share. I just love the car.
Perfect car for small family. Japanese cars are well built.
Randy Ravelo | سنوات خبرة القيادة: 12


قوة اعتمادي والله
لا يوجد
لا يوجد

ابو يوسف | سنوات خبرة القيادة: 5
القوة والامان وعشق طلوع الرمال دفع رباعي جير عادي قوة
لا يوجد بحمدالله
لا يوجد

ابو يوسف | سنوات خبرة القيادة: 5
سيارة عاليه ورزنه وحلوة. وقيادتها سلسه
بيها طسه
انصح بيها لانني اريد بيعها لسبب اريد اشتري سيارة صغيرة لغرض اشتغل بيها للاجرة تكسي

Lord77العراقي | سنوات خبرة القيادة: 30
قوية جدًا في البر والطرق الوعرة. نظام الدفع الرباعي (Super Select / ActiveTrac) ممتاز
* فيها دبل ثقيل وخفيف + قفل دفرنس
تعتبر من أفضل السيارات للطلعات والصحراء أرخص من برادو أو لاندكروزر بنفس الفئة
تعطيك قيمة مقابل السعر
-اااااا
-اااااا
member-167518438864 | سنوات خبرة القيادة: 30




موديل جميل وسيارة دفع رباعي الأفضل في فئتها على الإطلاق واعطالها جدا قليلة بالإضافة إلى قطعها الأصلية بالكامل ياباني
والسيارة بأفضل أداء على الطريق السريع وفي الطرق الوعرة.
اقلاعها في البداية بطيء قليلا
والقطع الكبيرة فيها أغلى نوعا ما وخاصة لأنها أصلية
في المدينة مصروف البترول عالي قليلا
وفي الطرق الوعرة تكون رائعة
وانا اشتريتها من الوكالة
وأنصح بها لمن يريد اقتناء سيارة دفع رباعي

Ibtikar RELouay | سنوات خبرة القيادة: 30
عائلية ومريحة ومناسبة لكل الأماكن
خصوصا البر
لا يوجد سلبيات
لا ملاحظات

ahmedturky | سنوات خبرة القيادة: 3




Good car
Good candation
Good candation
shahid | سنوات خبرة القيادة: 2

سيارة عملية وقوية ودبل قوي
صرفية بترول
الموديلات المتقدمة افضل م القديمة
ابوسلمى | سنوات خبرة القيادة: 3