إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




مريحه في السفر
صرفيتها عاليه شوي
حلوه
نعم
omar | سنوات خبرة القيادة: 6
Very strong car. Not leaves you on the road. 7 people capacity.
Should be used with suitable RPM.
No additional

ابوعلي | سنوات خبرة القيادة: 1

السعة والراحة والقوة المنظر العام للسيارة
استهلاك الوقود
تميز بالاضافات والرفاهبة وسعة المقصورة
ابو غيث | سنوات خبرة القيادة: 36
قوي
جبار عالطريق
ثابت
محترم
قليل الخراب والتصليح
لا يوجد سلبيات
نياله اللي بركب باجيرو
mohammad sweidan | سنوات خبرة القيادة: 35
The car is in a good condition with no damage nor a single dent
Nothing much
It is a very quiet adopting car with a good off-road maneuvering




سبورت رياضي قوه ومتانه
لا توجد
السياقه المريحه ، نادر ما يتم الاستخدام في الطرق الغير المعبده
Al ameer | سنوات خبرة القيادة: 34
قوية ولا تحتاج صيانه
............
..............

MøŕãđJbäłêý | سنوات خبرة القيادة: 5
متانه
موثوقيه
اداء مميز
الطرق الوعرة والصعبه
حمولة اكبر
صرفية البنزين
سيارة قوية وموثوقيه عاليه غدفي الاداء في كافة الظروف

member-1704213432.3748636 | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة جبارة عملية قوية عائلية انصح بها
لا يوجد
لا يوجد
محمد | سنوات خبرة القيادة: 23
ممشى 140 بالتنكه
غير اقتصاديه نسبيا
سيارة مناسبه للأفراح والمناسبات